ما المقصود ب CPA ؟


CPA ما المقصود ب ال

-ما المقصود بالتسويق التابع للاكتساب؟ نصائح التسويق التابعة :
تكلفة كل اكتساب (CPA) ، أو ما يعرف باسم تكلفة لكل إجراء ، هو شكل من أشكال التسويق التابعة حيث المعلنين تدفع مقابل شكل محدد من أشكال الاكتساب أو اتخاذ إجراء. يمكن أن تتراوح عمليات الحصول على الصور من النقرات إلى طلبات الخدمة، إلى تعبئة النماذج، إلى عمليات التثبيت والتنزيلات وفقًا لتفاصيل العقد. تكلفة الاكتساب هي ببساطة شكل معين من أشكال التسويق التابعة.
-كيف يعمل التسويق التابع للاكتساب؟
على عكس بعض أشكال التسويق عبر الإنترنت الأخرى، أعتقد أن CPA بسيطة للغاية، على الرغم من أن التنفيذ الناجح هو أي شيء غير مباشر. التفسير القصير هو هذا... عندما يتعلق الأمر بتسويق الشركاء التابعين، يشير CPA إلى الطرق التي يمكنك من خلالها كسب الأرباح من دون إجراء عملية بيع بالفعل. على سبيل المثال، سوف تتحمل بعض الشركات مثل شركات التأمين ببساطة ثمن العميل المحتمل. إذا أرسلت شخصًا ما إلى موقع الويب الخاص به وقام هذا الشخص بتعبئة نموذج عرض أسعار خاص بالتأمين، فقد يكون ذلك كافيًا لتحقيق بعض الأرباح اللائقة. ومن الأمثلة الأخرى الإعلان على الشبكة الإعلانية من خلال Google AdsSense أو Media.net. أنا شخصيا استخدم كلا من هذه الخدمات على بعض من المدونات الخاصة بي ، وفي الأساس أنا تحصل على دفع فقط لشخص ما النقر على إعلان. 


-الاختلافات الرئيسية بين التسويق التابعة و CPA التابعة التسويق

على الرغم من أن CPA التابعة التسويق هو نوع من التسويق التابعة ، وهناك بعض الاختلافات الرئيسية. إن جهات التسويق التابعة هي في الأساس معلنين وكيلة يعملون على الترويج لعلامة تجارية بالإضافة إلى منتجاتهم وخدماتهم. ثم يتم دفع رسوم المسوّقين التابعين في أي وقت يقوم فيه شخص ما بعملية شراء بناءً على توصياته.

-الفوائد من [CPA]
تسويق [CPA] كثير الفوائد. فهي في أغلب الأحيان سلبية حقا. لا شك أنك تحتاج إلى إنشاء محتوى يتلقى عدد كافٍ من الزيارات للاستفادة من المهمة وتحقيق الدخل منها، وهي ليست مهمة بسيطة أو "سلبية"، ولكن بمجرد كتابة مقال، يستغرق الأمر ثانيتين لوضع إعلان Google على موقعي. ثم كل ما عليّ فعله هو السماح لي بالجلوس هناك بينما جوجل تحسن الإعلان بالنسبة لي ومشاهدة النقرات الواردة.
بالنسبة إلى الأنواع الأخرى من التسويق التابع للاكتساب، كما هو الحال عند الحاجة إلى مهمة أكثر تحديدًا، قد تكون الأرباح كبيرة إلى حد ما. على سبيل المثال، دعونا نتظاهر بأنك تمتلك موقعاً على شبكة الإنترنت يقارن بين التأمين على السيارات. بدلاً من الترويج لعلامة تجارية واحدة على أمل الحصول على عمولات من مبيعات جديدة أو عمليات توقيع جديدة، لماذا لا يحصل الأشخاص على عرض أسعار من 5 أو 6 شركات تأمين مختلفة لمعرفة أي منها يأتي بأفضل سعر؟ إذا كان لديك شراكة تابعة للاكتساب مع جميع شركات التأمين هذه، فسوف تدفع لك جميعًا، بغض النظر عن من يحصل على البيع بالفعل. لذا، يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يكون التسويق للاكتساب مربح، ولن تضطر حتى إلى بيع أي شيء!


-ما الذي يجب أن تختار؟
أفضل جزء حول التسويق التابعة للاكتساب هو أنه يمكنك استخدامه على أي مدونة أو موقع ويب تقريبًا، بغض النظر عن أساليب تحقيق الربح الحالية (أو الخطط). يمكنك بسهولة دمج كلا النوعين من التسويق التابعة في موقع الويب الخاص بك إذا كان جيد التصميم ، وتلقى ما يكفي من حركة المرور ، وأنت تكشف تماما عن المحتوى الخاص بك إلى الشركاء. مع موقعك على الويب وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك تشغيل كل من التسويق التابع وحملات تكلفة الاكتساب بسلاسة، كما يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الطرق لتوليد الدخل. وكما أوضحت لك، فأنا شخصياً أستخدم كلاً من هذين النوعين من التفاعل وجدتا تفاعلين بشكل جيد.

شاركه

عن Mohamed Mazouz

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 komentar :

Enregistrer un commentaire