CPA كيفية البدء في التسويق التابعة للاكتساب

 :CPA كيفية البدء في  التسويق التابعة للاكتساب
إذا كنت مهتمًا بمتابعة تكلفة الاكتساب باعتبارها الشكل الرئيسي لتسويق الشركاء التابعين، فأقول إن أول مكان للبدء هو البحث في شبكات الشركاء التابعين CPA المختلفة الموجودة هناك. تماماً كما لو أصبحت شركة تابعة، قبل التقدم بطلب إلى أي شبكة CPA، قم بإجراء بحث بسيط لمعرفة ما إذا كانت الشركة تقدم الخدمات، وهيكل الأجور، والتنوع الذي تحتاج إليه للنجاح.
بمجرد تضييق شبكات CPA شبكات تكلفة الاكتساب، ستحتاج إلى التطبيق على الشبكات. قد ترغب في إنشاء موقع ويب والبدء في تلقي بعض الزيارات قبل تقديم طلب لأن العديد من شبكات CPA لديها عملية موافقة. فهم يريدون أن يروا أن موقعك يجذب بالفعل الزائرين المستهدفين الذين قد يكونون مهتمين بعروض التكلفة المستهدفة للاكتساب، لذا لا تنطبق عليهم في وقت مبكر جدًا. يجب النظر إلى التسويق التابع على أنه استراتيجية طويلة الأجل. قم بإنشاء موقعك أولاً، واحصل على بعض الزائرين، ثم تحقيق الدخل منه.
لذا، نعم، إن شبكات سلطة الائتلاف المؤقتة خاصة جداً بمن يسمحون له لأن نموذجهم يستند إلى شرعيتك، لذا قد يتم رفض طلبك. أعلم أن هذا الأمر قد يكون مثبط للإحباط في البداية، ولكن إليك بعض النصائح التي أوصي بالتقديم لكي تحظى بفرصة أفضل لقبول التطبيق:
• على الرغم من أن تكلفة الاكتساب لا تعتمد على وجود موقع ويب، إلا أنه من الجيد أن يكون لديك موقع ويب مُنشأ بالفعل يحتوي على تدفق يومي من الزوار إلى موقعك.
• الحصول على بريد إلكتروني يستند إلى مجال حيث يمنحك مزيدًا من المصداقية.
• لا تتسلم. إذا قمت بإيقاف تشغيل الشبكة، فاعمل على بناء جمهورك ثم عندما يكون لديك أرقام أعلى، فأعد تقديم الطلب.
 
بعض النصائح لنجاح حملات التسويق التابعة للاكتساب:

بمجرد أن تصبح لديك عضوية في شبكة الشركاء التابعين للاكتساب، حان الوقت لإعداد حملة ناجحة. بينما ببساطة دون واخلق محتوى إستراتيجية عظيمة أن يكسب حركة مرور و يروّج عرض CPA الخاص بك . في ما يلي بعض الأمور التي قمت بها والتي ساعدتني في تحقيق مزيد من النجاح في استراتيجيات التكلفة المستهدفة للاكتساب:
=إنشاء صفحة يتم الانتقال إليها: تختلف الصفحات المقصودة عن منشورات المدونة العادية أو الصفحات على موقعك. الصفحة التي يتم الانتقال إليها هي صفحة محددة يمكنك "قمع" حركة مرور موقعك على ويب فيها. على الرغم من أنه يجب إجراء عمليات نشر المدوّنة بشكل أساسي لتثقيف زائري موقعك على ويب أو إعلامهم أو الترفيه عنه، إلا أنه يجب أن تكون الصفحات المقصودة هي صفحات البيع الرئيسية وأن تكون محسّنة لمعظم النقرات والتحويلات. ابحث عن طرق للربط بالصفحات المقصودة من منشورات المدونة لديك ولديك استراتيجية فعالة.
=احصل على المتعة مع صفحة البداية: صفحات البداية هي صفحة مقدمة يراها المستخدمون قبل الدخول إلى موقع ويب. صفحة البداية هي عبارة عن محتوى ممتع ومبهج يحتوي على كل شيء، من الموسيقى إلى الرسوم المتحركة إلى الرسومات. صفحة البداية هي طريقة لحث الزوار على المشاركة في موقعك أو على طريقة لحثهم على اتخاذ إجراء معين. في أي وقت يزور فيه شخص ما موقع ويب للمرة الأولى، يكون لديه الحذر. صفحة البداية هي طريقة رائعة لمنح شخصية معينة على الفور لموقع الويب الخاص بك.
= استخدام الإعلانات المدفوعة : في بعض الحالات ، الإعلانات المدفوعة يمكن أن تكون مربحة جدا. على سبيل المثال، استخدام إعلانات فيس بوك لدفع النقرات أو استخدام Google AdWords لنقل حركة المرور إلى موقعك. عندما يعمل الإعلان المدفوع، فإنه يعمل بشكل جيد جدا ويمكن حقا أن تكسب دخل كبير بسرعة كبيرة جدا. ومع ذلك، فإن الإعلان المدفوع صعب للغاية وعادة ما تفقد المال قبل أن تجن المال، لذا قم بوضع ميزانية واستخدامها بحذر.
هذه مجرد بعض من التقنيات التي أوصي بها لتسويق تابع CPA. هناك العشرات من الأمثلة الأخرى عن الشركات التابعة التي تجمع المال من خلال سلطة الائتلاف المؤقتة.
سواء كنت مبتدئًا أو تبحث عن طريقة لتوسيع نشاطك التجاري الحالي، فإنني أوصي بالتأكيد بالنظر في التسويق التابع للاكتساب. إنها إستراتيجية عمل رائعة ساعدتني في تنويع عروضك، وتعمل بسلاسة مع شراكاتي مع الشركات التابعة الأخرى، وساعدتني في توسيع نطاق عائدات دخولي إلى مجالات أخرى مثل وسائل التواصل الاجتماعي.


شاركه

عن Mohamed Mazouz

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 komentar :

Enregistrer un commentaire